غضب الفرات.. مقتل 47 ارهابيا

Share Button

اعلنت جيهان شيخ احمد المتحدثة باسم حملة غضب الفرات اليوم الاربعاء، ان الاشتباكات في الرقة ادت الى مقتل 47 ارهابيا.

وقال شيخ احمد خلال بيان، تلقىينا نسخة منه: ان الاشتباكات مازالت مستمرة داخل مدينة الرقة، مؤكدة مقتل 47 ارهابيا.

واضافت: ان حملة تحرير الرقة تواصل تقدمها في مركز المدينة، لافتة الى تحرير مبنى النفوس باستمرار المعارك بضراوة بمحيط القصر العدلي داخل مدينة الرقة.

PUKmedia

Share Button

عن PDPKS

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صدور العدد الجديد 656 من الديمقراطي

صدر العدد الجديد 655 من جريدة الديمقراطي التي يصدرها الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا ...