سيناتور أمريكي يشبه أوباما بـ”هتلر” بعد غيابه عن مسيرة “شارلي” المناهضة للإرهاب بفرنسا

Share Button

انتقد السيناتور الأمريكي، راندي ويبر، غياب الرئيس باراك أوباما عن المسيرة المناهضة للإرهاب في العاصمة الفرنسية باريس، بالزعيم النازي، أدولف هتلر.logo

وقال ويبر في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: “حتى أن أدولف هتلر فكر بأنه من المهم الذهاب إلى باريس (للأسباب الخاطئة) وأوباما لم يستطيع القيام بذلك حتى للأسباب الصحيحة.”

ويشار إلى أن هتلر قام بزيارة إلى باريس في العام 1940، بعد تمكن القوات النازية من احتلال أغلب المناطق الفرنسية.

Share Button

عن PDPKS

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Hişmend Şêxo : Di bîranîna (69) saliya damezrandina “Partiya Demoqrat a Pêşverû ya Kurd li Sûriyê” de

“Şêst û Neh sal xebat li dijî zordariyê” Di dawiya sala (1956)an de Sê niştiman ...