إصابة 10 رجال أمن بتفجير قنبلة بشمالي كوردستان

Share Button

قالت مصادر أمنية إن 10 دركيين أتراك أصيبوا إثر هجوم بقنبلة، يوم الأحد 1 أيار 2016، داخل بلدة دجلة قرب مدينة آمد (دياربكر)، 2400252016_532كبرى مدن شمالي كوردستان.

وأفادت مصادر أمنية تركية بأن مسلحين أطلقوا النار على جنود أتراك، خلال عمليات مشتركة لقوات الجيش والأمن في الولاية، ما أسفر عن إصابة جندي، سرعان ما نقل إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة متأثراً بإصابته البليغة.

PUKmedia

Share Button

عن PDPKS

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صدور العدد 657 خاص بميلاد الحزب

صدر العدد الجديد (657) من جريدة الديمقراطي باللغتين العربية و الكردية. (عدد خاص بالذكرى السنوية ...